كبرى شركات الوساطة المالية الآن


الكندي الخصم اون لاين لتداول الاوراق المالية مقارنة 2016 الكندية على الانترنت الخصم لتداول الاوراق المالية مقارنة المقصود هذه المقارنة لتظهر في مكان واحد، كل المعلومات الهامة التي شخص يبحث عن وساطة خصم يريد أن يعرف أنه يمكن أن يكون صعبا وقتا طويلا جدا لتجميع حتى المعلومات الأساسية من موقع على شبكة الانترنت وسيط. أشياء للبحث في خصم عمولات السمسرة التجارية الصورة فقط يست صفقة جيدة. رسوم الحساب هناك الكثير من الشروط لرسوم الحساب، لذلك يدرس هذه بعناية. في معظم الوقت، يمكن للمستثمرين مع أرصدة كبيرة الحصول على رسوم التنازل عنها، ولكن يجب أن صغار المستثمرين يبحثون عن حساب مع أي رسوم. تعلم أن تفاوض أستطيع أن تحاول ذلك، وتجد لنفسك. وفيما يلي بعض المناطق التفاوض اقترح: اللجان تجارة هل أنت في أحد البنوك الكبيرة وليست بعيدة جدا عن وجود ما يكفي من المال لتأهيل لمدة 10 لجنة أطلب منهم الآن. TD وQtrade انضمت لتوها سكوتيا عن طريق خفض عتبة التجارية الرخيصة على 50000. طرح البنك الذي تتعامل معه أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. رسوم صرف العملة قبل القيام التجارة بين العملات، فإنه من المفيد للاتصال ومعرفة أي نوع من معدل المفضل قد تكون متاحة. نقل إلى رسوم السمسرة الجديدة إذا كنت الانتقال الى وساطة جديدة، ونطلب منهم لدفع رسوم النقل. رسوم الحساب إذا كنت على مقربة من عتبة أي رسوم الحساب، يسأل ما إذا كان يمكن التنازل عنها. توصيات Questrade هي لغتي ر المفضل النظر في استخدام أي شخص آخر. تحقق من استعراض الوساطة الخصم Questrade الكامل الذي يقدم أيضا 50 المهن الحرة الرمز الترويجي. وسطاء التفاعلية لديه أدنى اللجان وسعر الصرف من جميع الوسطاء المدرجة. العوائق الرئيسية باء هي أن لديهم سوى حسابات غير مسجلة المتاحة، وهناك حد أدنى 10،000 حساب. المستثمرين الذين يتاجرون في كثير من الأحيان الحصول على أفضل الصفقات على اللجان. وسطاء التفاعلية لديه أفضل صفقة لحسابات غير مسجلة مع ما لا يقل عن 10000 (3000 الحد الأدنى إذا كنت 21 أو أقل). البنوك الكبيرة لديها صفقات جيدة لتجار نشطة في 6-7 في التجارة، التي ليست سوى أكثر قليلا من Questrade. تخطيط الجدول سيكون من الجميل أن تكون قادرة على وضع كل البيانات على طاولة لتسهيل الرجوع إليها، ولكن للأسف لا يوجد شيء بهذه البساطة. هناك الكثير من الرسوم الشرطي الذي انتهى بي الأمر وضع بعض المعلومات على الطاولة، وأيضا خلق مقطع التفاصيل لكل الوساطة أسفل الجدول. إذا كنت ترى علامة النجمة في الميدان والضغط عليها لمزيد من المعلومات. على سبيل المثال في. إذا نقرت على ذلك الارتباط، ثم سوف يتم نقلك إلى اللجان التجارية مفصلة عن سكوتيا iTrade حيث يمكنك قراءة كيفية التأهل للجان التجارية المختلفة. أنا هاء أيضا مرتبطة بلدي الاستعراضات من كل الوساطة والتي سوف تحتوي على أكثر في عمق المعلومات. انقر على اسم الوساطة لرؤية الاستعراض. في هذا الوقت، هناك تكتمل إلا عدد قليل، ولكن سوف أكون نشر أكثر في الأسابيع المقبلة. يرجى عدم نسخ ولصق المعلومات في الجداول إلى مواقع أخرى. انكم مدعوون لربط هذه الصفحة. وسيط - انقر للمراجعة وسيط اللجان أون لتفاصيل الوساطة إضافية Questrade القابضة الولايات المتحدة في RRSP والحسابات الأخرى المسجلة Questrade ثلاثة خيارات تسوية العملة لجميع الحسابات المسجلة: المسؤول كندي يتم تحويل جميع النقدية لكندي (أي يتم تحويل أي أموال أمريكية تلقائيا إلى كندي). تمكنت الولايات المتحدة يتم تحويل جميع النقدية للولايات المتحدة (يتم تحويلها أي أي أموال كندي تلقائيا إلى الولايات المتحدة). عملة التجارة على حد سواء كندي والولايات المتحدة يمكن أن تعقد وليس التحويل التلقائي يحدث. إذا كنت مع الحفاظ على الولايات المتحدة في حساب مسجل، تعيين تسوية العملة إما تمكنت العملة التجاري للولايات المتحدة أو. لاحظ أنه إذا كنت تفعل صرف العملات أكثر من 10000، هاتف Questrade لمحاولة الحصول على خصم على سعر الصرف. وسطاء التفاعلية لاحظ أن IB ليس لديها سوى حسابات غير مسجلة. خطط البيانات في الوقت الحقيقي تبادل الكندية 6 / الشهر الصرف الولايات المتحدة قابلة للإلغاء إذا 30 في عمولات التداول في اللجان التجارية على الإنترنت الشهر الأسهم كندي 0.01 للسهم الواحد، 1 كندي الحد الأدنى، والحد الأقصى هو 0.5 من قيمة التداول. الاسهم الامريكية - 0.005 للسهم الواحد، 1 الدنيا في الولايات المتحدة، والحد الأقصى هو 0.5 من قيمة التداول. واتهم نشاط التداول أدنى من 10 في الشهر (3 إذا 21 سنة من العمر أو أقل) أو الفرق إلى حسابك. إعداد حساب الحد الأدنى 10000 أو 3000 إذا 21 سنة من العمر أو أقل. الاعتماد المباشرة رسوم الحساب السنوية TFSA / RESP / فتح لا رسوم سنوية مسجل accts 50 إذا التوازن هو أقل من 15،000 Qtrade اللجان التجارية الآن 19.00 إذا أصول الأسر أقل من 50000 وأقل من 30 الصفقات في الربع 9.95 إذا أصول الأسر هي أكبر من 50،000 أو 30-149 تتاجر في الربع 7.00 إذا 150 الصفقات أو أكثر في رسوم الحساب السنوية الربع كندي RRSP والآخر مسجل حسابات 50 إذا التوازن هو أقل من لا شيء غير المسجلين اللجان التجارية 15000 RRSP الولايات المتحدة 50 TFSA لا شيء TD وترهاوس اون لاين 29.00 إذا أصول الأسر أقل من 50000 وأقل من 30 الصفقات في الربع 9.99 إذا أصول الأسر هي أكبر من 50،000 أو 30-149 الصفقات في الربع الثاني. البيانات على الانترنت. 7.00 إذا 150 الصفقات أو أكثر في الرسوم ربع السنوية حساب مسجل حساب تداول الأسهم 100 إذا التوازن هو أقل من 25،000 المسجلين مؤسسة الخليج للاستثمار وصناديق الاستثمار المشترك الإنجاز والإبداع 25 إذا التوازن هو أقل من 25،000. RESP 50 إذا التوازن هو أقل من 25،000 TFSA 25000 أو الاشتراك في اللجان التجارية بنك الخدمات الإلكترونية الوطنية اون لاين 28.95 توازن الشخصية هي أقل من 100،000 وأقل من 30 الصفقات في الربع 9.95 توازن شخصية أكثر من 100،000 6.95 1 في المائة للسهم الواحد كحد أقصى 9.95 الكبرى من 30 الصفقات في الربع ملاحظة أن التوازن المطلوب 100،000 هو الفرد وليس الأسرة، الذي هو المعيار لمؤسسات أخرى. رسوم الحساب السنوية مسجل حسابات 100 إذا التوازن هو أقل من 25،000 RESP 50 إذا التوازن هو أقل من 25،000 TFSA 50 إذا التجارية أقل من واحد في السنة أو إجمالي الأصول أقل من 100،000 غير مسجل حساب 80 إذا كان رصيد أقل من 10،000 أو أقل من أربعة الصفقات سنويا اللجان التجارية الآن التجاري الدولي المستثمرون حافة 28.95 هي لجنة الافتراضية. 6.95 إذا كان لديك على الأقل 100،000 في الأصول الأسرية. وهذا يشمل أي منتجات التجاري الدولي بما في ذلك الحسابات المصرفية، والرهون العقارية. 9.95 إذا كان لديك على الأقل 50،000 في الأصول الأسرية. وهذا يشمل فقط التجاري الدولي الاوسع الأصول الوساطة على الانترنت. رسوم الحساب السنوية RRSP، RRIF، LIRA، ليف 100 ما لم توازن جميع الحسابات المسجلة أكبر من 25،000. RESP 50 إلا التوازن هو أكثر من 15،000 TFSA التنازل إذا كان لديك حساب مسجل وكذلك حساب FundPlus 25 هذا الحساب يمكن أن تحتوي فقط شمم وصناديق الاستثمار والدخل الثابت غير مسجل 60 إلا توازن أكبر من 10،000 أو كان لديك حساب مسجل BMO اللجان التجارية الآن InvestorLine 29.00 إذا الأصول لديك سلطة تداول ما يزيد على أقل من 50000 وأقل من 30 الصفقات في الربع الثاني. 9.95 إذا كان لديك أصول سلطة تداول ما يزيد على أكثر من 50،000 أو أكثر من 30 الصفقات في الربع الثاني. رسوم الحساب السنوي RRSP، LIRA، RRIF 100.00 ما لم توازن أكبر من 25،000 RESP 50.00 ما لم توازن أكبر من 25،000 غير مسجلة 25 في الربع ما لم توازن أكبر من 10000 أو على الأقل 2 الصفقات في 6 أشهر TFSA لا رسوم على تجارة RBC مباشر اون لاين اللجان 28.95 إذا أصول الأسر أقل من 50000 وأقل من 30 الصفقات في الربع الثاني. 9.95 إذا أصول الأسر هي أكبر من 50،000 أو 30-149 الصفقات في الربع الثاني. رسوم الحساب السنوية لا رسوم إذا مجموع أصول العملاء هي 15000 أو أكثر. إذا الأصول أقل من 15000، وستحمل رسوم الفصلية 25 بغض النظر عن عدد الحسابات. ويمكن تجنب ذلك عن طريق جعل ثلاثة أو أكثر الصفقات في كل الحسابات. سكوتيا iTrade اون لاين اللجان التجارية 24.99 في التجارة 9.99 إذا كان لديك 50000 في مجموع أصولها أو 30-149 الصفقات في الربع 6.99 150 التجارة في رسوم الحساب السنوي الربع غير مسجل حساب 25 في الربع إلا الحد الأدنى للرصيد من 10000 أو واحد التجارة في الربع الثاني. سجلت حساب 100 إذا توازن جميع الحسابات هو أقل من 25،000. RESP 25 إذا كان رصيد كل حساب هو أقل من 15،000. TFSA لا رسوم. مالكي الأسهم اون لاين الصفقات اللجان التجارة المجموعة هي 9.95 كل أو 40 في مجموعة من الصفقات رسوم الحساب السنوية RRSP 79 LIRA / مغلق في RSP 100 RIF 100 TFSA 50 حساب رسوم السحب غير ريج 12 RRSP 48 مشتري المنازل 100 التعلم مدى الحياة خطة سحب 100 TFSA الانسحاب 25 اللجان التجارية Disnat اون لاين 29 إذا كانت أقل من 10 الصفقات شهريا أو التوازن هو أقل من 50،000 9.95 إذا من 10 الصفقات في الشهر أو أكثر من 50000 دقيقة. 5.00 كحد أقصى 9.95 إذا كان 10 الصفقات أو أكثر في الشهر في حل Disnat المباشر. رسوم الحساب السنوية TFSA لا شيء RRSP 100 إذا التوازن هو أقل من 15،000 RESP 50 إلا إذا كان لديك 25000 في جميع حساباتك غير مسجل 25 في الربع، إلا ما لا يقل عن اثنين من الصفقات في الأشهر ال 12 الماضية. RRIF، ليف 100 إذا كانت أقل من 25،000 في خيارات حساب معاملات اللجان التجارية الآن 14.95 إذا كانت أقل من 35 الصفقات في الربع 12.95 لو 35 أو أكثر الصفقات في الربع أنها توفر فقط الولايات المتحدة الحسابات المقومة والتجارة فقط على البورصات الأمريكية. لا كندي. رسوم الحساب HSBC السنوي TFSA لا شيء RRSP 50 إذا التوازن هو أقل من 15،000 RESP 50 إذا التوازن هو أقل من 15،000 أو أن يكون رئيس الوزراء الإنجاز والإبداع البنك غير مسجل 50 إذا التوازن هو أقل من 5000 أو أقل من 2 الصفقات سنويا RRIF 50 إذا التوازن هو أقل من 15000 ليف 50- إذا التوازن هو أقل من 15،000 وسطاء الظاهري رسوم الحساب السنوي RRSP، الزوجي RRSP، LIRA، RIF، ليف 50 إذا كانت أقل من 15،000 TFSA لا شيء RESP 25 الولايات المتحدة RRSP، الولايات المتحدة الزوجي RRSP، الولايات المتحدة LIRA، الولايات المتحدة TFSA 50 كن مؤنس ، كانت حصة بلدي يوني الانتظار مرات مكالمة هاتفية طويلة جدا. وأعتقد أن حول عدة دقائق. منذ ذلك الحين، ق حصلت على أفضل كثيرا. فإنه كما كتبت عنه هنا هو دا رسوم منخفضة وحواجز الدخول المنخفضة (أي يمكنك أن تبدأ حساب مع 1000 بدون رسوم)، فإنه يميل إلى جذب مبتدئين الذين يستثمرون للمرة الأولى. هم مبتدئين المرجح أن يكون المزيد من المشاكل، خاصة عندما يتعلق الأمر بنقل بين الوسطاء. الغريب، أن تفعل أي من الشركات التجارية على الانترنت المدرجة في مقالك تشمل الحصول على شراء الاسهم وجدت على Austrulian بورصة بيتر لا أظن، ولكن قد ترغب في استدعاء البكالوريا الدولية. إذا كان أي شخص يقدم هذا النوع من الشيء، وأنها سوف. خيارات اكسبريس الآن لديها أسعار أرخص وعدد الصفقات في الربع هو الآن 9 الصدف ر تحديثه يا مايك وظيفة كبيرة. أنا متحمس جدا وخائفة لبدء توجه الحكم الاستثمار. وأنا في هذه النقطة حيث لدي مبلغ صغير من المال وأنا على استعداد للمخاطرة وتبحث عن وساطة خصم لتبدأ معها. أنا مع ذلك الصاعد ونعرف عن الشركات أريد شراء الأسهم مع ولكن لا يعرفون شيئا عن الشراء الفعلي من قال أي الأسهم الأسواق التي يمكنني شراء من الخ هل هناك وساطة جيدة للدمى مثلي Jayisnew ر مساعدتك مع أن. قد ترغب في النظر في الاستثمار مع TD الأموال الإلكترونية حتى يكون لديك المزيد من المال. أنا أتطلع ليتداول على أقل التبادل التيار الرئيسي للتجارة الدولية. وساطة مثل RBC الاستثمار المباشر محدودة للغاية. ما هو الخيار الأفضل لي أيضا، سلامة الأموال هي أكبر قلقي. أماكن مثل RBC و TD يبدو أكثر آمنة. أي تعليقات على أمن المنشات الصغيرة سكوتيا iTrade زيادة رسوم فعالة أبريل 2012. الآن QTrade هو الأفضل بكثير. يمكنني استخدام لتدو لصناديق البريد، ولكن التداول جنة مجانا ETF يدق صناديق البريد (أي عقوبة 90 يوما). ثم كان لي سكوتيا لسندات باك (والعمولات ETF مجاني). ولكن الآن أنها تزيد من عمولة الحد الأدنى للصفقات السندات إلى 24.99. حتى الآن، QTrade يحصل عملي (19.00 الحد الأدنى تجارة السندات، واللجنة ETF مجاني). سلامة الأموال هي كل نفس إذا لم تكن مليونيرا لأنه هو المؤمن فقط. أنا أجنبي يتطلع لفتح حساب تداول هنا (في الأسهم). أي اقتراحات. وأنا أعلم بلدان أخرى تتطلب الإقامة قبل واحد يمكن فتحها سيكون عنوان دائم في كندا. شكرا لمقارنات مفيدة لكم. هناك بضعة أشياء لم أكن الصورة اسم (أي العملاء هم الدائنين غير المضمونين) 2. هل شركات السمسرة الانخراط في الرهن وإعادة الرهن للأصول العملاء، إذا كان الأمر كذلك ما هي سياساتها في هذا الصدد أنا أجنبي تبحث عن الوساطة أين يمكنني التداول في البورصة الكندية في اسم الثقة. أي المعلومات التي يمكن أن تساعد في أن تكون أكثر تقدير. تعلمت بالطريقة الصعبة أن لديك لقراءة القواعد بعناية فائقة وبعض مربعات التحديد هي مربكة للغاية. واجهت مشكلة مع سكوتيا ط التجارة منذ كان التجارة الإلكترونية ولكن الأمر يزداد سوءا. كان لي أكثر من أموالي مع سكوتيا ماكلويد، كانت رسوم عالية ولكن كان لي الثقة في نفوسهم. وانا ذاهب الى محاولة بعض من الآخرين لمعرفة أي واحد أجنحة لي. تعلمت أبدا لديهم حسابات الكندية بنفس الوساطة الولايات المتحدة و. واحد من البيانات يعطيهم الحق في نقل الأموال والمسؤول عن رسوم الصرف حتى إذا كان لديك أموال في نفس العملة. شيلدون ك ن أن تقول لي أي بيان هذا هو أنا الغريب كما لم يسبق لي أن يفترض أنها ستفعل هذا إلا إذا كنت تفتقر إلى الأموال لتسوية التجارة أو دفع رسوم. مشكلتي هي ما يجب القيام به مع حسابات مع حد أدنى منخفض (1000)، في حين BMO يتطلب حدا أدنى من 25000. وبالمثل، الحدود الدنيا مؤسسة الخليج للاستثمار في منظمات الأعمال هي 5000، أين هم (اعتقد) فقط 1000 في TD. في سكوتيا يمكن للمرء أن وضع المال في مؤسسة التدريب الأوروبية السندات الحكومية يستند دون أي رسوم، ولكن بالطبع ليست مضمونة وقيمة للمؤسسة. كما أشار والبحث عن هذه المعلومات لمختلف شركات السمسرة غير مملة. أتساءل فقط إذا كنت قد بحثت في ما إذا كان أي من خصم شركات السمسرة تقديم RDSPs أعرف TD وترهاوس لا، ولكن أعتقد أنها وحدها في ذلك. هل هذا صحيح بعمل عظيم على أي حال وضع خارج المقارنة، ومفيدة جدا يجب عليك أن تشمل أتعاب منصة في المقارنة الخاصة بك بفضل مايك لالمقارنة. أنا أحب أن أقرأ المزيد حول كيفية قيام الناس مثل منصات التداول المختلفة. لدي حساب مع OptionExpress ومثل ذلك كثيرا، إلا أنها لا تتاجر الكندية، حتى أحافظ على حسابي مع TD، فإنها منصة تداول من الصعب جدا استخدام نوعية رهيب على: نقلا عن، رسم، عرض الحساب، وما إلى ذلك الصورة التداول البرنامج هو أفضل حاولت كويست التجارة ولم ترغب في ذلك. هل لدى أي شخص مقارنة الرسوم منصة اعتدت أن أكون مع حرية التجارة وشملت هناك منصة لحظيا رسم مجانا ولكن Scotiai تجارة والآن شحن 70-100 سكوتيا ITrade نعرضه أرصدة حساب الحد الأدنى والرسوم السنوية لحسابات مسجلة. كان الموعد النهائي للعملاء الحاليين غدا ولكن تم تمديد إلى سبتمبر 21. ومقارنة احتياجات الجدول التحديث. هنا هي معلومات تم إرسالها الأول: بالنسبة للحسابات مسجلة أخرى من RESP حسابات تحتاج إلى أن يكون 25،000 أو أكثر في الأصول جنبا إلى جنب مع سكوتيا iTRADE لتجنب رسم سنوي 100 (زائد HST) المحملة على الحساب المسجل الخاص بك (ق) في 15 سبتمبر. اعتدت أن أكون مع iTrade ثم رسم منصة كان 31.45 الآن هو 70 أو 100 حسب عدد المرات التي التجارة، وأخيرا تحولت إلى VB. فعلت الكثير من البحث وتجد لها أن تكون شركة التداول عبر الإنترنت بأسعار أفضل في كندا. iTrade هو البنك الكندي النمطية الخاصة بك التي النيكل والدايمات لك حتى الموت. يمكن لأحد أن يقول لي أي وسطاء (إن وجدت) تسمح زائدة قابل للتعديل يتوقف على تداول السهم يا Chepa أنا ليرة لبنانية تعتاد على ذلك. بيل: أؤكد تعليقاتكم على الرسوم itrade سكوتيا. أنا . وقد أي شخص يستخدم الاعتمادات المباشرة في متابعة الكتابة تبدو جيدة، ولكن أنا ر نسمع مرة أخرى هنا. الأول. وظيفة كبيرة مايك الشكر. سؤالين للمجموعة 1) أي فكرة عندما تمت كتابة هذه المقالة أنا د تكون مهتمة لمعرفة كيفية الحالية وهذا هو (كتب هذا التعليق على 4 يناير 2013، لرقم قياسي). 2) أنا لا أعرف ما هو مقابل مبلغ صغير كبير من المال للشركة وساطة الخصم. أنا أتطلع لإعداد حساب مع 120K الظلام خوذة وأنا أحاول أن يبقيه حتى الآن مع تحديثات منتظمة. يعني عموما صغيرة أقل من 50K في الأصول. أقل من هذا المبلغ يعني عمولات عالية جدا على شركات السمسرة البنك. اغلاق OX كندا وصولا فعالا أوائل ديسمبر كانون الاول. وقد تحولت جميع الحسابات وسطاء الظاهري. كان الثور أفضل وسيط ولقد استخدمت من أي وقت مضى في كندا، وأنا ر العودة رسائل البريد الإلكتروني. مرة هاتف الانتظار ضخمة. منصات التداول هي الفوضى، وبعض تعطيك معلومات غير صحيحة أو غير كاملة. البيانات سيئة. الرفض التجارة شائعة، وأنهم لم اقول لكم لماذا. أنا م يأمل TD توفر منصة ThinkorSwim مع RRSPs الولايات المتحدة قريبا. تشابك الاصابع. كنت أريد أن أعلق على RBC أنا ق 50،000 مع الاستثمار المباشر لا RBC. أنا لست سيدفع 30 - في التجارة. بس أنا د حصة تجربتي كربي مع وسطاء الظاهري. انا كان يتداول بسعادة مع خيارات إكسبرس لكنها نقلت عن الحسابات الكندية لوسطاء الظاهري. يا له من كابوس. موقعهم مربكة ومحيرة تماما مع 3 plattforms مختلفة. ويأخذ دائما للتواصل مع شخص ما على الهاتف. تفاصيل التجارة دون م حصرا الأسهم منقار. الذهاب طويلة وقصيرة. أي شخص لديه اقتراح لبديل أفضل كان مع وسطاء الظاهري منذ استيلاء أوبشنز. ابق بعيدا. أنا معظمها مستثمر الدخل. أرباح تصل عدة أسابيع في وقت متأخر، على كل حال. يتم تجاهل طلبات تحويل الأموال إلى البنك. حاولت نقل حساب واحد إلى وسيط آخر وأنه لا يزال هاسن تي حتى بدأ بعد 7 أسابيع. يبدو أن مرة واحدة لديهم المال الخاص بك، فإنها لن تسمح لديك مرة أخرى أيضا، أن تكون حذرا مع خطط بالتنقيط، وسطاء الظاهري، Questrade، والبعض الآخر خاصة بهم خطة في المنزل. لن تكون مؤهلة للحصول على مخفضة إعادة الاستثمارات أو أرباح المعززة التي تقدمها العديد من الشركات. كيفن هو على الفور عن وسطاء الظاهري. يبدو أنها عانت نوعا من الانهيار منذ استيعاب العملاء خيارات إكسبريس، الحائز على الكرة الأرضية بريد 2012 تصنيفات وسيط على الانترنت والاستيلاء على المقاصة الخاصة بهم. ر دون الإجابة على رسائل البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية. يمكنني لقد نفى لي هذه التجربة. سيئة للغاية أرادوا أن يكون كوستكو من الوساطة عالم الانترنت، ولكنها تعيد حقا متجر الزاوية تقديم أسعار كبيرة على العناصر التي هي خارج نطاق الأسهم. أنا أيضا أنتظر IB لتقديم الحسابات المسجلة ر أنها اغتنام هذه الفرصة هائلة كما سبق TD وthinkorswim إعادة سعيد الخراطيم الكندية العملاء مع خدمة تدو المعتادة. لا أحد يعرف ما توفره شركات الوساطة مكاسب تقرير رأس المال لمعاملات وأنا حاليا مع Questrade لكن فقط الحصول على ملخص المعاملات. وهذا يعني لا بد لي من حساب الأرباح الرأسمالية / الخسائر في كل موسم الضرائب. لقد سمعت بعض البنوك الكبرى تقديم كامل التقارير أرباح رأس المال، هل هو فقط للعملاء ذوي الملاءة المالية العالية لدي نفس الأسئلة كارين O. أعلاه. لدي حساب مع Qtrade. زوجتي هي RBC المباشر. كنت سابقا مع questrade لكنه ترك بعد سبعة أخطاء فنية مختلفة على النظام ألغت الصفقات بلدي. Questrade تم تصنيف في الواقع أدنى مستوى له في البلاد من حيث رضا العملاء ولكن ينجذب الناس بأسعار منخفضة من عظيم موقع مرجعي. أشكركم على أخذ الوقت للحفاظ على المعلومات الحالية. F يي. في فبراير 2014. الموقع مورنينغستار ركض مقالا عن الرسوم. كان واحدا من البنود المذكورة القدرة على الحصول على بعض شركات السمسرة خفض أو القضاء على صرف العملات إضافية في رسوم المنزل عندما تشتري الاسهم الامريكية مع الدولار الكندي. المعالجة. أن يكون لهم تطبيق، ويشار إلى الغسيل، في هذه المادة. استدعاء شركة وساطة في نفس الوقت الذي يتم جعل التجارة (نفسك على الانترنت) ونطلب منهم لتعويض هل يمكن لالدولار الأمريكي مع الدولار الأمريكي أخرى إلى هل التجارة. يبدو أن هذه الطريقة ليرة لبنانية فقط الحصول على تهمة سعر الصرف. يمكنك توضيح هذه العملية بفضل مرحبا، أنا م جديدة على التداول والتعلم بقدر ما أستطيع. يمكن لأي شخص أن يقترح إن وجدت على هؤلاء السماسرة على الانترنت جيدة، VB وOptionshouse. وهو واحد تنصحين مع رسوم منخفضة، وما إلى ذلك وليس لدي سوى 1K للعب مع الوقت الراهن. قرأت تعليقات حول VB، التي ربما عفا عليها الزمن. فقط أتساءل عما اذا كان VB لا تزال سيئة عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء والدعم وما حسنا آمل ش الحصول على تجربة أفضل مع Questrade راج، لأنني أنصح لك أن تذهب لit..goodluck أتساءل أي واحد من هذه selftrading brokage بلافورم يقدم وقف زائدة جيد من قبل بدلا من وقف السحب السعر الإصلاح التي كتبها pourcentage هو أفضل وسيلة حتى الآن في هذا النوع من السوق لدينا في الوقت الحالي. أنا ر تأكيد موقف تغب عن كل سهم واحد كنت تملك، ويقول وداعا وداعا إلى مدخراتك. ويبدو معظم الاستعراضات من شركات السمسرة على الانترنت تركز على العناصر أسرة أطفال، والرسوم في التجارة، حساب رسوم إدارية، وما إلى ذلك صناديق الاستثمار مقابل صناديق الاستثمار المتداولة، وما إلى ذلك وجدت أي شخص مصدرا جيدا للبحث والمقارنة على عوامل مثل هذه لا يدري كيف القديمة هذا المقال هو ولكن أود أن الرد على ستيفن أعلاه بشأن الحسابات المسجلة الولايات المتحدة لمدة 2 سنة على الأقل (إن لم يكن أطول). الأمور ببطء شديد على البنوك الكبرى في كندا. على سبيل المثال، TD على الانترنت وميزات هم من 90S. من تطبيقات الهاتف / قرص هي عالي الكعب. إنهم بحاجة إلى الاستيقاظ واتخاذ خطوة للوصول الى القرن ال21 مرحبا الجميع. أنا طالب الدولي في كندا وأود أن أعرف هل هناك أي خصم الوساطة الكندية التي لا توجد الآن ر تتطلب المواطنة من أجل فتح حساب. لقد قمت ببعض البحوث وأنه سيكون من الصعب العثور على واحد حتى سؤالي التالي هو منذ لدي حساب مع البنك التجاري الدولي، ولقد استثمرت بالفعل في بعض الصناديق المتبادلة من خلال لهم كيف فكرة جيدة أو سيئة ستكون بالنسبة لي البقاء مع فقط صناديق الاستثمار المشترك بما أنني لا تخلص مع مبلغ ضخم من المال. أيضا هناك حل بالنسبة لي للذهاب مع التجاري الدولي المستثمرون الخصم الوساطة ولكن فيما يتعلق إلى آخر فوق لديهم ارتفاع الرسوم وأنا لست متأكدا ينبغي حتى أنا فتح حساب معهم. أنا تخطط لاستثمار حوالي 4000. أنا المبتدئين الذين يرغبون في بدء التداول مع مؤسسة التدريب الأوروبية منذ أن كنت قد قرأت بعض المقالات حول هذا الموضوع وأود أن نقدر أي مساعدة. شكرا. مرحبا أعتقد أننا يجب أن نبدأ الحديث عن Suretrader كذلك. ربما لديهم أفضل تقترض لباختصار جنبا إلى جنب مع IB للتاجر نشط التي تتاجر أحرف صغيرة في بورصة ناسداك وأميكس. على عكس وسيط آخر أن مسح الاشياء الخاصة بها، فإنها واضحة من خلال الخ. البقاء بعيدة من VB ممكن. هؤلاء هم أسوأ أنا أرغب في شراء MF محددة واتصلت لهم عن ذلك قبل التوقيع. قالوا أنها كانت متاحة. بعد أن وقعت، مكتب تجارتها يقول لي عذرا، ق فعلا غير متوفر. ثم أحاول أن أغلق حساباتي، وأنها دون ر اسمحوا لي أن استعادة كل ما عندي من المال. هم الحفاظ على الحد الأدنى للرصيد في هناك. عندما أدعو والشكوى، ويقولون أنها سوف حلها. وبعد شهر، وأنا لا تزال دون ر الحصول على ما تبقى ذهابا وعندما تحقق حساب VB بلدي، وأنا انظر S اتهم المال كما الخمول الرسوم. وأنا أحاول دعوتهم ويمكن ر حتى من خلال الحصول على خدمة العملاء الرهيبة الخاصة بهم. أسوأ تجربة الإطلاق نوفمبر 26/15 كتاجر المبتدئين تبحث عن منصة التداول سطح المكتب لاستخدام لقد تم اختبار بها عدد قليل من قبل الالتزام. حاليا في هذه اللحظة وأنا أحاول الخروج TD الصورة نسخة الويب وجدته هو جيد جدا بالنسبة لأولئك الذين يريدون فقط لللقيام التداول في بعض الأحيان. أنا سوف تبحث في ببذل التجريبي Suretrader المقبل. يفترض مع Suretrader واحد يمكن أن تفتح حساب تداول مع اقل من 500 وتمويلها مع بطاقة الائتمان / الخصم. آمل بالتأكيد الناس لسلطتهم التقديرية على هذه الفكرة. اثنين آخرين على قائمتي هي Speedtrader وسنتربوينت للأوراق المالية. توصف وهذا الأخير أفضل لالمكشوف يستعير من أي منصة ولكن هناك أعلى لبدء التداول مع. مطلوب حساب الحد الأدنى من 50K الولايات المتحدة. طبعا مع كل من هذه المنصات اعتمادا على عدد من الصفقات سوف تقوم به يؤثر على سعر اللجان. لمزيد من الصفقات واحد ينفذ سعر عمولة أقل واحد يدفع. إذا كان أي شخص قد استخدمت أو تستخدم أي من هذه المنابر لا تتردد في تقديم التعليقات الخاصة بك. ترك قائمة تعليق من أفضل عشرة شركات الوساطة العثور على وسيط الصحيح من بين قائمة طويلة من الخيارات يمكن أن يكون صعبا. قبل البحث عن وسيط، وتقييم نفسك. هل مستثمر من ذوي الخبرة هل تحتاج إلى مشورة من العاملين في القطاع المالي هل تبحث عن إدارة حسابات التقاعد الخاصة بك أو أنك التداول في معظمها أسهم إجابة على هذه الأسئلة ومن ثم البحث أدناه للعثور على وسيط أن تتفوق في مجالات هامة لك. يدرك المستثمرون الطليعة مورننغ خمس نجوم تقييم الصناديق المتبادلة بينهما، ولكن ما ليس من المعروف على نطاق واسع هو أنها لم تكن وسيط خدمة كاملة منذ عام 1975. ووفقا ليبر، الطليعة صناديق الاستثمار هي ست مرات أرخص من تلك التي نظيراتها. مع المقبلة في النجوم الأربعة والمرتبة الثانية في مراجعة وسيط الأموال الذكية للعام 2009، لا يزال الإخلاص لتسلم الجوائز لخدمة العملاء وسهولة الاستخدام. مثل الطليعة، أتعابهم لتداول الأسهم تجعل سطاء الخصم أخرى قيمة أفضل لأولئك الذين يبحثون عن وسيط فقط لتوفير منصة تداول الأوراق المالية. وقد تم منح خيارات اكسبرس بارون الصورة تصنيف من فئة الأربع نجوم على مدى السنوات الثلاث الماضية، بما في ذلك أفضل للجائزة على شبكة الإنترنت لسهولة الاستخدام. في مراجعة مجلة فوربس، والثناء على منصة التداول الظاهري الذي يسمح للمستخدمين لمحاولة استراتيجيات التداول المختلفة قبل ارتكاب المال الحقيقي. وهذا مفيد خصوصا للتجار الجدد وأولئك الذين قد تعلم الخيارات والعقود الآجلة أو غيرها من استراتيجيات التداول، وأكثر تقدما التجارة. وقد فاز E التجاري مرة أخرى على جائزة أفضل وسيط على الانترنت مجلة المال الذكية لعام 2009. E معارض تلقى أكثر خمسة تصنيفات النجوم من أي وسيط آخر مراجعة ويتلقى باستمرار على علامات عالية لخدمة العملاء وأدوات التجاريين. هي ليس فقط أنها تحتل مرتبة عالية وسطاء الاستثمار، ولكن لديهم تصنيف الخمس نجوم للخدمات المصرفية كذلك. حاز على تصنيف رقم 5 في استعراض الأموال الذكية عام 2009، تلقى أميريتراد على تصنيف الخمس نجوم للمنتجات الاستثمارية. من الجدير بالذكر هو هيكلها رسوم واضحة. وهم يتقاضون سعر واحد لكل عملية تداول الأسهم بدون أي رسوم الصيانة. للمستثمر تبحث عن أدوات البحث الصلبة والصفقات الرخيصة، Tradeking يقدمها. حصلوا على تصنيف الخمس نجوم من الأموال الذكية لخدمة العملاء وأدوات التداول وأفضل من جائزة على شبكة الإنترنت من بارون الصورة. تقارير المستهلك صفوف Scottrade رقم 5. تلك الطوب وقذائف هاون المواقع والدعم عبر الهاتف قد حصل Scottrade على تصنيف من فئة الأربع نجوم من الأموال الذكية لخدمة العملاء. من أشرطة الفيديو التعليمية ومنتدى للمستخدمين الحصول باستمرار الثناء من الإصدارات المالية. USAA خدمات الوساطة هو بيت المصرفية والوساطة المالية وقفة واحدة خدمة أولئك الذين خدموا في القوات المسلحة. يسرد تقارير المستهلك بأنها رقم 1 في الخدمة والجودة والقيمة، وبيزنس ويك المرتبة لها كإحدى على اثنين من كبار Thinkorswim حصل على أعلى تصنيف العام بنسبة حية مساعدة ميزة بارون الصورة على الانترنت والأدوات التعليمية وأسباب هذه تصنيفات عالية. على النحو الوارد أعلى باور الصورة في المستثمر رضا، تشارلز شواب تقدم اللجنة الحر صندوق النقد المتداولة (ETF) الحرف لصناديق الاستثمار المتداولة المملوكة من قبل شواب. وقد حصل على دعم 24/7 العملاء الموقع ودية المستثمر الجوائز شواب لأكثر من ثلاثة عقود. وخمسة من كبار شركات الوساطة على الانترنت، وفقا للمستثمرين الأعمال اليومية في أكبر وأفضل شركات السمسرة في صناعة تقوم باستمرار قصارى جهدها لجذب الزبائن وفاز المنافسين. اليوم، فإنه يأخذ أكثر من خدمة العملاء والخصومات. المستثمرين يبحثون عن منصات متحركة للسماح لهم التداول من أي مكان، أو الموارد التعليمية المتطورة لمساعدتهم على التنقل الأسواق صعبة. المستثمرون الأعمال اليومية وTechnoMetrica، وهي شركة الاقتراع، مسح أكثر من 10،000 المستثمرين لمعرفة السماسرة على الانترنت هي الأفضل. هم الذين شملهم الاستطلاع أكثر من 10،000 المستثمرين لمعرفة ما يحب ويكره حول شركات السمسرة التي استخدموها. ثم كانت شركات المرتبة 12 الفئات التي تشمل موثوقية التجارة والعمولات المنخفضة والرسوم، وأدوات تداول الأسهم، وخدمة العملاء، وأدوات البحث، وبحوث الاستثمار، وتحليل المحافظ الاستثمارية، منصات متحركة والموارد التعليمية، منصة تداول الخيارات، خيارات المؤسسة وإعداد الضرائب. وفيما يلي أهم خمسة IBD أفضل وسطاء اون لاين 2013: 9000000 الحسابات النشطة تشارلز شواب أخذت المركز الأول في لموثوقية التجارة وأدوات البحث، ولكن صدارة في منصة لتجارة يميزها عن بقية القائمة. بدأت التداول موقعها على الانترنت ان الشركة ومقرها سان فرانسيسكو البالغ من العمر 40 عاما في عام 1996. اليوم، لديهم أكثر من 2 تريليون دولار في الأصول. يمكن للعملاء استخدام التطبيق شواب المحمول لعرض بيانات السوق في الوقت الحقيقي، والحرف مكان وحتى مشاهدة بث مباشر لقناة CNBC من هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية. وقال كيلي كيو، شواب الصورة نائب الرئيس الأول للتجربة العميل موظفينا التفاعل مع عملائنا على شروطهم. 14.5 مليون الحسابات الإخلاص الصورة رتبة عالية ويعود الفضل الى أعلى بقعة في تحليل المحافظ الاستثمارية وبحوث الاستثمار الفئات. شركة مقرها بوسطن وضعت في المراكز الخمسة الأولى في تسعة من أصل 12 الفئات بما في ذلك أدوات التداول الأسهم، وأدوات البحث وخدمة العملاء. ويمكن للمستثمرين مقارنة ما يصل الى أربعة أسهم في وقت واحد باستخدام ما يصل الى 147 الصفات المختلفة مع أدوات الإخلاص الصورة. نحو ربع صناديق الاستثمار وحوالي 6 في المئة من ETS هي للعملاء عبر الإنترنت بدون عمولة. وقال دوغ Nordman، وهو ضابط بحري متقاعد والإخلاص العملاء منذ عام 1986. لقد بدأت مع صناديق الاستثمار ق مرونة. وقال وأنا لقد فعلت كل شيء من الأسهم، والخيارات، والمكالمات، ويضع المجردة وتبادل الأموال المتداولة باستخدام الوساطة الخاصة بهم. 6 ملايين الحسابات أميريتراد هو الوافد الجديد إلى قائمة هذا العام لتحتل بذلك المركز الثاني في فئة منصة تداول الخيارات مع درجات عالية في تسع فئات أخرى بما في ذلك أدوات البحث والموارد التعليمية. هذا العام، وضعت الشركة ومقرها أوماها، مؤشر حركة المستثمرين، والتي تراقب الاستثمار السلوك في الوقت الحقيقي. ومن المعروف أن شركة للابتكار. الموظفين تتنافس على أساس منتظم لتطوير طرق جديدة لجعل الامور تسير بشكل أفضل. وقال ستيف المراوغة، نائب الرئيس الأول للتداول في أميريتراد نعيد منظمة من أسفل إلى أعلى. وقال انه ليس لديه فكرة غبية. نعيد منطقة خالية من الحكم. عدد الحسابات هو غير معلوم USAA يجعل قائمة لكبار ترتيبه خدمة العملاء العالية، والتي فازت أيضا في مسح عام 2012. حوالي 85 في المئة من أعضاء في الشركة التي تتخذ من سان انطونيو هي من المجتمع العسكري النشط ونشرها والتي تشمل الموظفين المتقاعدين والأسر. الشركة حتى وازم المرجعية نشر للتأكد من أن الأمور المالية من أجل نشر أفراد. وقال الفن غارسيا، مدير إدارة المنتجات ونحن لقد بنيت خدمة العملاء لدينا على أساس التركيز على ما يفعله أعضائنا على أساس يومي. تولى TradeStation المجموعة صدارة من جميع الوسطاء لأدوات التداول أسهمها. وتملك الشركة ومقرها فلوريدا 80000 الحسابات وتستهدف التجار أبحث عن البيانات التحليلية للمساعدة في فك تحرك السوق. ويمكن للمستثمرين في الوصول إلى أكثر من 40 سنوات بقيمة البيانات التاريخية. وتقدم خدماتها للتجار الذين يتخذون أي مكان من خمس عمليات في الشهر لمئات. الدعم الفني من المهم أيضا. وقال الرئيس التنفيذي لشركة Saolmon Sredni إلى IBD يمكننا ر تعتمد فقط على تقديم تكنولوجيا كبيرة لدينا لتثقيف عملائنا.

Comments